مدنين: ارتفاع عدد الموقوفين في حادثة التسمّم بكحول في سيدي مخلوف

أكد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بمدنين فتحي البكوش ارتفاع عدد الأشخاص الذين تم الاحتفاظ بهم في علاقة بحادثة تسمم بمشروبات كحولية مستحضرة بمعتمدية سيدي مخلوف إلى خمسة.

وأوضح البكوش، في تصريح ل”وات”، الثلاثاء 9 جانفي 2024، أن هؤلاء الموقوفين من عدد من معتمديات ولاية مدنين تورطوا بين التزويد بهذه المشروبات الكحولية ونقلها وبين دور الوسيط في انتظار استكمال الابحاث للكشف عن عناصر اخرى رئيسية في الحادثة التي جدت، فجر السبت الماضي، والتي خلفت 5 وفايات وأكثر من 40 إصابة، مضيفا أن التهم التي تعلقت بهم القتل العمد ومحاولة القتل.

يذكر أن الوحدات الأمنية، تمكنت يوم السبت الماضي، من إلقاء القبض على الشخص الذي زود مصابي الحادثة بالكحول وهو من أصحاب السوابق كان سجينا بالسجن المدني بحربوب ثم تم القاء القبض على عنصر ثان لعب دور الوسيط في العملية ليتم، أول أمس الاثنين، القبض على عنصرين اثنين آخرين والقبض على عنصر خامس، أمس الثلاثاء.

يذكر أن عدد من الإصابات تحسنت حالة اغلبهم وغادروا المستشفيات وما يزال 16 مصابا يقيمون بعدد من الاقسام بمستشفيات مدنين وتطاوين وتونس وسوسة أربعة منهم تحت المراقبة و12 في الانعاش.

Comments are closed.