نابل: شقيقان يعاركان صديقين ويقتلا.ن أحدهما لهذا السبب

وردت مكالمة هاتفية على منطقة الأمن الوطني بنابل مفادها نشوب معركة على مستوى مفترق الدائرة البلدية بنابل بين مجموعة من الأنفار وتعرّض أحدهم لإصابات خطيرة بالجسم.
وتنقّلت في الحين الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بنابل، (معززة بالدوريات العاملة بالنسيج الأمني بالمنطقة) على عين المكان، حيث عُثر على شاب ملقى بالأرض ويحمل آثار عنف وطعنات بالجسم وبجانبه آلة حادة (موس) وشفرة حلاقة، ليتم في الإبّان نقله من قبل أعوان الحماية المدنية إلى المستفى الذي فارق فيه الحياة عند وصوله.
وبإجراء جملة من التحريات الميدانية، أمكن القبض على طرفين شاركا في المعركة، أحدهما كان مرافقا للهالك على متن دراجة نارية، حيث اعترض سبيلهما شقيقين على متن دراجة نارية حاولا الإعتداء عليهما بواسطة سلسلة حديدية وآلات حادة بسبب خلاف قديم بينهم.
وباستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللاّزمة في شأنهما وإدراج الشقيق بالتفتيش والأبحاث متواصلة.
وبتعميق التحريات اللازمة، أمكن تحديد مكان إختباء ذي الشبهة الفار بجهة جرجيس بولاية مدنين معية صديقته التي تولت نقله وإخفائه،ليتم ألقاء القبض عليهما من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بجرجيس، بالتنسيق مع فرقة الشرطة العدلية بنابل، والاحتفاظ بهما بعد استشارة النيابة العمومية بنابل، وفق بلاغ للادارة العامة للأمن الوطني.

Comments are closed.