سوسة: عون ستاغ ‘يتتحيّل’ على عدد من التُجار والمواطنين

 

أكدّ صاحب محل لبيع الأحذية بالمدينة العتيقة بسوسة تعرّضه “لعملية تحيّل من قبل موظف يعمل بالشركة
التونسية للكهرباء والغاز”.

وبيّن صاحب المحل أثناء حضوره في برنامج إذاعي ، أنّ الشخص المذكور كان يرتدي زيّا مميّزا “للستاغ”، أقنعه بتغيير عدّاد الكهرباء، مقابل دفع مبلغ 1500 دينار، وذلك بعد أن أوهمه بأنّ العدّاد القديم وراء ارتفاع فاتورة الكهرباء التي تجاوزت قيمتها 2800 دينار، مشيرا إلى أنّ العون قام بنفس العملية مع عدد من أصحاب المحلات في المدينة العتيقة.
وقال ضيف برنامج “بوليتكا”، إنّه توّجه في مرحلة أولى، إلى مقرّ الشركة التونسية للكهرباء والغاز، بعد مرور شهرين والتقى العون الذي وعده بحلّ الإشكال، في أقرب وقت ممكن، وبعد يوم فقط، اتصل به ليتفاجأ بأنّه أغلق هاتفه، ثمّ وباتصاله بإدارة “الستاغ” في مناسبة ثانية، تمّ إعلامه بأنّ العون المعني، غادر في إتجاه ليبيا.

من جهته أكدّ صاحب محل بيع ملابس جاهزة بالمدينة العتيقة بسوسة، أنّ نفس الموظف، تسلّم من شقيقه 800 دينار، مقابل عدم قطع التيار الكهربائي على المحلّ، دون مدّه بِما يُثبت تسّلمه المبلغ المالي، ثُمّ وبعد مرور شهرين من المُماطلة، أرسل له فاتورة عبر الواتساب، بمبلغ 650 دينار فقط، مشيرا إلى أنّه تمّ إعلامهم بأنّ الموظف المذكور، باشر عمله بشكل عادي، بمقر “الستاغ” بعد غيابه لفترة.
ودعا أيضا ، “النيابة العمومية لفتح تحقيق في هذه الحادثة، خاصة وأنّ نفس الموظف، تحيّل على عدد من المواطنين، بنفس الطريقة”، حسب تعبيرهم.

Comments are closed.