أسماء الجابري تتسلم مهامها في وزارة المرأة

انتظم صباح اليوم الاثنين 26 أوت 2024 بمقر وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ موكب تسليم وتسلّم المهام بين أسماء الجابري وآمال بلحاج موسى بحضور رئيس الديوان وعدد من الإطارات العليا بالوزارة والمديرين العامين للمؤسسات الراجعة لها بالنظر.
وتوجّهت وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ، أسماء الجابري، في كلمتها بالمناسبة بعبارات الشكر والتقدير والامتنان إلى رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، على الثقة التي وضعها في شخصها، مؤكدة إلتزامها بدفع الأدوار والمهام النبيلة التي تضطلع بها الوزارة في خدمة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ وتعزيز نسق إنجاز مشاريعها وتجويد خدماتها وتدخّلاتها بما يتلاءم مع تحديّات المرحلة.
ودعت الوزيرة إلى مضاعفة الجهود معربة عن ثقتها في قدرة العاملين بوزارة الأسرة على دعم رصيد المنجز وتحقيق النتائج المرجوّة بهدف إعداد مخطّطات عمليّة والسّهر على تنفيذها في كلّ المجالات الرّاجعة بالنظر للوزارة.
وتقدّمت الوزيرة من جهة أخرى بالشكر للسيّدة آمال بلحاج موسى على المجهود الذي بذلته خلال توليها وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ.
وأعربت آمال بلحاج موسى من جانبها عن شكرها لكافة العاملين بالوزارة، راجية التوفيق والنجاح لأسماء الجابري في مهامها الجديدة على رأس الوزارة.

 

 

 

 

Comments are closed.