العاصمة: بسبب خلافات عائلية..يسدد طعنــات لزوجته وإبنته ويرديهما قتــيلتين

نقلت إطارات وأعوان فرقة الشرطة العدلية بالسيجومي بالعاصمة تونس، و مركز الأمن الوطني بالزهروني والدوريات العاملة بالمنطقة،أين عثرت على جثة إمرأة ملقاة أمام منزلها بجهة الزهروني تونس وملطخة بالدماء.
بوصولوهم الى مكان الجريمة وبمعاينة الجثة من قبل وحدات الحماية المدنية التي كانت متواجدة على عين المكان تبين أنها فارقة الحياة وبولوجهم الى منزل الضحية تم العثور أيضا على فتاة بغرفة الجلوس تحمل آثار دماء بجسدها ومازالت على قيد الحياة ليقع إثر نقلها على جناح السرعة إلى إحدى المستشفيات العمومية إلا أنهالا فارقة الحياة فور وصولها، وفق بلاغ الادارة العامة للأمن الوطني. تم بعد إجراء جملة من التحريات الميدانية والفنية اللازمة بنفس اليوم التعريف والقبض على الجاني بإحدى الأنهج الضيقة المجاورة لمكان الواقعة رغم محاولته التحصن بالفرار وبحوزته 2 سكين متفاوتة الأحجام أحدهما يحمل بقايا دماء وفق المصدر ذاته.
بإقتياده الى مقر الوحدة الأمنية والتحري معه اعترف بكل ما نسب إليه مفيدا أنه أقدم على قتل زوجته وابنته بسبب خلافات عائلية، بالتنسيق مع قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بتونس 02 أذن بالاحتفاظ به من أجل “القتل العمد مع سابقية الإضمار والترصد” والأبحاث متواصلة.

Comments are closed.