زي المنتخب يصنع اللعب ويثير الجدل و”الذباب الأزرق” على الخط

لقي قرار _اجبارية ارتداء زي المنتخب_ الذي اتخذه والي بن عروس عز الدين شلبي بخصوص المباراة التي ستجمع المنتخب التونسي والمنتخب المالي يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس على الساعة الثامنة والنصف ليلا (20:30)، موجة من السخرية والانتقادات الواسعة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث اعتبر نشطاء، أن قرار الوالي جاء متسرعا ولا يمكن اعتماده خاصة وان بعض الجماهير لا تمتلك زي المنتخب.

ونظرا لما اثاره هذا القرار من “سخرية”، تراجع منذ قليل والي بن عروس عبر الصفحة الرسمية للولاية بإضافة عبارة  “من المحبذ ارتداء زي المنتخب الوطني”، بمعنى اخر أن الولاية لن تعتمد هذا القرار وتم التراجع عنه بصفة رسمية.

هذا وأكد والي بن عروس لموقع بلا قناع اليوم الثلاثاء 22 مارس 2022، تعرض الصفحة الرسمية للقرصنة مع تعمد البعض الذي أسماه بـ”الذباب الأزرق”، إلى إثارة البلبلة في صفوف الجماهير، وفق قوله.

الجدير بالذكر فقد تقرر اليوم الثلاثاء، في مقر ولاية بن عروس، خلال الإجتماع التنظيمي الخاص بمباراة الإياب بين تونس ومالي، في إطار الدور الحاسم من تصفيات التأهل إلى مونديال قطر، تقرر، تخصيص 35 ألف و 703 تذكرة لجماهير المنتخب.
أسامة بن عيشة

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*