یاسین العیاری یکشف المسکوت عنه فی ملفات الفخفاخ

قال یاسین العیاری أن أخطر قضية تقع صلب الحكومة في تاريخ تونس تخص الفخفاخ و شركاته حیث أن مصدر ارباحها الوحيد هي الدولة التونسية..
وقال العیاری ان الفخفاخ لم يدفع مليم واحد ضرائب رغم ذلك وهذا الملف بالذات سيزج به في السجن..
.وبین العیاری ان الفخفاخ استغل بيانات وزارة المالية عندما خرج منها سنة 2014 وقام بمعرفة أين ستقع المشاريع الخاصة بالدولة وأسس شركة شبه وهمية برأس مال 3 آلاف دينار ثم استغل شبكة علاقات عقدها عندما كان وزير لتدخل معه شركة عملاقة رأس مالها آلاف المليارات وتحصلا على صفقات من الدولة في ظروف مشبوهة جدا..
-الفخفاخ يمتلك منزلا في باريس ب3 مليارات ونصف واتحداه ان يقاضيتي وانا مستعد اتنازل عن الحصانة..
-محمد عبو نفسه أقر بأن ملف الفخفاخ ملف فساد واحاله على النيابة العمومية……………………
الفخفاخ ظهر منذ ايام في برنامج عبدلي شو في ظروف مشبوهة حيث تجنب هذا الأخير مهاجمة الشاهد ولم يذكر سوي انه صديق بل كان الوحيد الذي لم تنله أسهم الفخفاخ في تلك الحلقة التي أمطر فيها الجميع بوابل من الرصاص، الجميع يعلم أن الصداقة بين الشاهد والفخفاخ هي التي انت بهذا الاخير على رأس الحكومة وبأن الشاهد كان ولازال لحد اللحظة الرأس المدبر والعقل للفخفاخ الذي رتب له اللقاء على تلك القناة واوكل له بأن يهاجم اسماء بعينها ك كمال لطيف وياسين العياري ونبيل القروي وغيرهم بمثابة الحرب بالوكالة التي يشنها الشاهد على الجميع..
عديد الحقائق اليوم تطفو والملفات تتراكم يبدو أن الايام القادمة لن تكون سعيدة لهذا الثنائي الذي هلك البلاد وتسببا في الفقر التونسيين وامتلأت خزائنهم من مال الشعب..

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*